اهلاً بك في 3M International

وصف المشروع

شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

شركة DIG للتطوير العقاري
شركة DIG للتطوير العقاري

نشأت شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments، من خلال تحالف مجموعة من أكبر شركات العقارات في مصر، بهدف خلق فرص استثمارية واعدة للعديد من المستثمرين وتحقيق أعلى عوائد لهم، كما تسعى الشركة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية للباحثين عن السكن الراقي من خلال مشاريع الشركات المختلفة، والاستفادة بسابقة أعمال وخبرات كافة الشركات المشاركة في المجموعة.

ويرأس مجلس إدارة شركة DIG Developments السيد حسين صلاح، تبلغ قيمة استثماراتها نحو 2 مليار جنيه تسعى لزيادتها لنحو 5 مليارات بنهاية 2022، ومن ضمن الشركات التي تضمها المجموعة شركة إنفينيتى، وكابيتال هيلز للتطوير العقاري التي قامت بتطوير 4 مشاريع متنوعة تجارية وسكنية، وتسعى الشركة لإنجاز مشاريع أكبر خلال الفترة المقبلة خاصة مع امتلاكها أحد أكبر محافظ الأراضي العمرانية.

 

المحتوى

 

مشاريع شركة DIG العقارية

مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 10 Tower New Capital

تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 10 Tower New Capital، من أهم مشاريع الشركة في العاصمة الإدارية، بموقع استراتيجي، في منطقة الداون تاون التي تعد أشهر وأهم مناطق العاصمة الإدارية، ويتكون المول من دور أرضي +10 أدوار، ومساحات تعتبر الأقل في العاصمة الإدارية تبدأ 12 متر مربع للأوبن اريا.

كما جاءت أسعار Track 10 Tower تنافسية لتبدأ من 550,000 جنيه مصري، كما وضعت شركة DIG العقارية نظام تقسيط جيد يبدأ من 5% وفترة سداد حتى 10 سنوات، كما سيتم استلام محلات وعيادات ومكاتب تراك 10 تاور في عام 2025.

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 14 Tower New Capital

مشروع تراك 10 و تراك 14
مشروع تراك 10 و تراك 14

أما مشروع DIG الثاني بالعاصمة الإدارية، هو تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 14 Tower New Capital، واختارت له الشركة موقع رائع مطل على النهر الأخضر، ومنطقة الأبراج السياحية والحديقة المركزية، كما سيخدم مشروع DIG الأحياء السكنية R7, R8، وهو مول تجاري، طبي، إدارية، ستطرحه الشركة بأسعار مناسبة، وبأقل مقدم حجز وأطول مدة تقسيط.

مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري:

شركاء شركة DIG Developments

بالطبع تؤمن شركة DIG للتطوير العقاري بأهمية التعاون في مجال العقارات، فهي نتاج تحالف مجموعة من الشركات، كما تمتلك كل شركة نخبة من أكفاء المهندسين كما تحظى DIG Developments بشراكات هامة في مجال البناء والتشييد، والتصاميم الهندسية والإدارة والتشغيل.

تواصل معنا

View Listings
مبيعات 3M International العقارية

الاستفسار عن المشروع

مشروعات مشابهة

Compare listings

قارن
مبيعات 3M International العقارية
  • مبيعات 3M International العقارية
اتصل بنا 01118883949